Wednesday 18 January 2017

نوردستروم إنك ملابس اطفال

نوردستروم لا سيما مروحة. There39s العديد من نوردستروم إنك الآخرين، وهذا هو واحد صغير ويبدو البالية. أنا أكثر من ذلك بكثير تفضل موقع وسط المدينة أن المزيد لا سيما مروحة. There39s العديد من نوردستروم إنك الآخرين، وهذا هو واحد صغير ويبدو البالية. أنا أكثر من ذلك بكثير تفضل موقع وسط المدينة الذي كان له تجديد كامل، والمخزون أكبر، وكبير الموظفين. هذا الموقع على جميع الدرجات فقط يبدو سوببر وليس على المستوى أتوقع من نوردستروم إنك. المخزن هو اثنان فقط طوابق يعني there39s غرفة ليس كثيرا عن كل دائرة. ولا سيما القسم men39s هو مخيب جدا. موقع وسط المدينة لديها ككل بالنسبة للملابس فقط men39s والاكسسوارات، والأحذية. أنا don39t يوصي هذا نوردستروم لأن هناك خيارات أخرى أفضل. المشي في هذا المكان شعرت مثل الفلاش باك 80S، على الأقل بالنسبة لي. أنا couldn39t معرفة ما إذا كان ذلك لأن المكان الذي بدأ بتاريخ (يبدو المزيد المشي في هذا المكان شعرت مثل الفلاش باك 80S، على الأقل بالنسبة لي. أنا couldn39t معرفة ما إذا كان ذلك لأن المكان الذي بدأ بتاريخ (يبدو من المستبعد) أو إذا كان هذا هو آخر مرة كنت في متجر (احتمالا واضحا، ولكن ليس بالضبط سلام دنك). وما زال لديها رفوف البضائع المنتشرة في مساحات شاسعة من الأرضيات بطريقة that39s كلا متباعدة تماما وكثيفة مع الزائد المادي. لديك مجرد مساحة كافية ليهيمون على وجوههم وتصفح في حين لا يزال يشعر مثل there39s الكثير من الاشياء التي يمكنك أبدا مواكبة. في منتصف هناك كبيرة عرض الحالات الزجاج مشرق التألق مع الساعات والمجوهرات، وهنا حيث دعا لي مهمة لي. احتياجات المفضلة حلقة أخرى في معصمه. السيدة لطيفة على الهاتف تعيين أوقد اليوم الآخر صلة الفراغ الماضي جانبا بالنسبة لي، وطفل لطيف وراء العداد وجدت الليلة الماضية على الفور. وتثبيته في دقيقتين أو أقل (كان بالكاد وقت للتحقق في)، وdidn39t اتهام لي لجزء أو العمل. هذا رائع جدا. العلامة التجارية نوردستروم خدمة العملاء هو بالتأكيد على قيد الحياة وبصحة جيدة. وفي الحديث معه، أدركت ما قد يكون قد تم تسبب لي في عهد ريغان spidey الحواس. طفل كان يرتدي سترة كيس مع بنطال الجينز الضيق، وارتفاع الكاحل الأحذية من الجلد البني، دفعت فيدورا مرة أخرى على رأسه، والمواصفات جون لينون. نعم. أنا الآن من العمر ما يكفي أن أنماط من شبابي والدراجات مرة أخرى من خلال المتاجر في العالم. كان الاشياء أنه كان يرتدي مزيج من صغار الاتجاهات الثانوية والكليات من شبابي، وقال انه يتطلع مثل نسخة كلية كوري بوي جورج (بوي كيم). وكان اجمل طفل، وكان باردا جدا منه لمساعدتي بسرعة واقتدار مع ساعتي. أنا can39t حتى تكون مجنونا في وجهه لصنع أشعر أنني عجوز. أو ترك لي مع الإيقاعات نادي الثقافة عالقة في رأسي طوال اليوم. كايل O. أنا معجب كبير من هذا الموقع فقط بسبب آبي في Men39s الملابس / ملابس رياضية، وفاليري باتون في الأحذية Women39s. جعلوا يوم المزيد وأنا معجب كبير من هذا الموقع فقط بسبب آبي في Men39s الملابس / ملابس رياضية، وفاليري باتون في الأحذية Women39s. جعلوا يوم ممتعة. كنا على التسوق عطلة وdidn39t تريد جر مجموعة من السترات والأحذية مرة أخرى على متن الطائرة، لذلك قمنا بشراء بعض الاشياء وهم يرجى شحن مشترياتنا إلى المنزل بالنسبة لنا، وعلينا تجنب دفع الضرائب، وكان الشحن المجاني . عليك أن تحب Nordstrom39s نموذج خدمة العملاء. آبي بسرعة تطوعوا للمساعدة في العثور على السترات وجدت الأحجام الصحيحة، وكان توصيات جيدة، وابتسامة على وجهها. من السهل، القيام به، اشترت اثنين من السترات. فاليري وجميع العاملين في قسم الأحذية women39s وطاقتهم على محمل الجد ونقص الموظفين، إلا أنها كانت سريعة واعتذاري وأظهرت أنها تهتم وقدم لنا خدمة جيدة، حتى مع وجود فوضى مستمرة حولها. ثم إنها تعاملت مع الشراء والشحن بسرعة، إخراجنا من الصيام هناك. أنها جعلت من السهل أن تنفق أكثر من 550 دولارات، وthat39s بالضبط النموذج الصحيح للحصول على أموالنا. بعد تجربة غير سارة جدا في مخزن بلفيو، وجعلت من رحلة إلى alderwood على أمل خدمة أفضل. أنا سعيدة للغاية والمزيد وبعد تجربة غير سارة جدا في مخزن بلفيو، وجعلت من رحلة إلى alderwood على أمل خدمة أفضل. أنا سعيدة لفعلت. أخذت حقيبة كنت عائدا إلى والسكك الحديدية لأنه كان أقرب قسم للباب. الرجل على الأرض، ميسون () جعلت لي بسرعة يشعرون بأنهم موضع ترحيب. أدار أيضا عودتي بسرعة مع ابتسامة على وجهه طوال الوقت، مما يجعل أيضا محادثة كبيرة. مشيت بعيدا عن هذه الصفقة سعيد ومتحمس للتسوق في بقية أنحاء المتجر والحصول على خدمة العملاء تماما كما استثنائية، وهو ما قمت به. هذا هو نوع من الخبرة وأتطلع للعندما كنت تسوق في نوردستروم. الحمد لله، وقدمت ميسون وسائر المبيعات الناس في جميع أنحاء المتجر ذلك بالنسبة لي. أنا بالتأكيد سوف يعود Jaymee M. تحديث: لقد أصبح من المعجبين Nordy39s، محفظتي لم يفعل ذلك. أنا لا تزال تواجه مشكلات طفيفة في مواجهة MAC ولكن ذلك يعتمد على المزيد تحديث: لقد أصبح من المعجبين Nordy39s، محفظتي لم يفعل ذلك. أنا لا تزال تواجه مشكلات طفيفة في مواجهة MAC ولكن ذلك يعتمد على الموظف تحصل في ذلك اليوم. آخر مرة الرجل ذو اللحية ساعدني وكان في الواقع سوبر لطيفة ومفيدة. حذاء قسم-ممتازة. أنا أحب ذلك الحين، مفيدة جدا، وسوف يكون شيئا شحن لك إذا لم يكن لديهم حجم الخاصة بك في مخزن. الملابس الداخلية قسم-الهائل. أنا حصلت مؤخرا على تركيبها من قبل بينهم وبين النساء التي ساعدتني المدهشة. حقيبة يد قسم-لائقة. انها تبدو دائما في وجهي weird..like أنا shouldn39t يكون هناك. Men39s قسم أيضا مذهلة. يمكنك الحصول على التلميح، وخدمة العملاء رائعة بشكل عام مع عدد قليل من العقبات على طول الطريق. وأنا أعلم أن معظم الوقت إذا سعرت الثابتة عنصر، وسوف يأتون إلى هنا فقط لخدمة العملاء. هذا بشكل خاص للكاونتر خدمة العملاء تقع في الطابق الأول من المصعد. التجزئة ليست الحياة والموت. السماح التجزئة المزيد وهذا لا سيما بالنسبة للكاونتر خدمة العملاء تقع في الطابق الأول من المصعد. التجزئة ليست الحياة والموت. السماح التجزئة وحدها isn39t وظيفة حقيقية. كنت موظف نوردستروم تعتقد أنك نظرة خاطفة من النجاح. آخر الأخبار أنت aren39t شيء You39re لكن العبيد تعمل من وراء العداد العمل للمبيعات والعمولات. العنوان الخاص بك لا قيمة لها ولا يعني شيئا في العالم الحقيقي لقد حلت محلها أوامر على الانترنت قريبا نحن won39t لديهم حاجة لك لقد جعل عودة نوردستروم واضحة وتحولت بعيدا عن المدير المناوب ل3 يوليو 2016 في الساعة 4: 12:00. أعتقد أن اسمها منى. انها didn39t حتى تحية أكثر أو إدخال نفسها. التعامل مع couldn39t مندوب المبيعات عودتي لأنني didn39t لديها التسمية عودة أو إيصال. وكان العطر التي وهبت لي. كان من المرجح مزقتها التسمية قبالة عندما أزلت التفاف. وتساءل منى الذي اشتراه لي وكيف حصلت عليه. غادرت وأخبرتها بأنني wouldn39t سيعود هذا البند لأن it39s اتخاذ الطريق الكثير من العمل للعودة هذا. تمتص شركة تسجيل أي أنها wasn39t اشترى على الانترنت نعم الأمازون هو منافسك واتخاذ فرص العمل الخاص بك بعيدا تمتص منه التعليق بواسطة نوردستروم T. من نوردستروم: لدينا الاعتذار عن الإحباط، كريستوفر. يرجى العلم أن we39ll أن مشاركة تعليقاتك مع المخزن. - برادلي كنت بحاجة الأساس كلينيك. وأنا أعلم منتجات كلينيك بشكل جيد وفعلت بحثي. على الفور اقرأ ممثل كلينيك أكثر أنا في حاجة الأساس كلينيك. وأنا أعلم منتجات كلينيك بشكل جيد وفعلت بحثي. على الفور تمرير ممثل كلينيك قبالة لي لشخص غير كلينيك. في حين ذهبت عنها 20 عاما من الخبرة لأنها مطابقة الإلكترونية للمؤسسة (حتى من دون أخذ مؤسستي الحالي إيقاف) قلت لها لا يهم. قلت لها ما أردت وقالت لي انها تريد ان تحذير لي انهم didn39t لديك أي في ظلي. قلت that39s أجل طيب طيب معك لشحن إلى بيتي إذا كنت يمكن أن تجعل لي جرة عينة لبضعة أيام وقالت إنها couldn39t. وكانت صياغة سميكة جدا (وهمية) كيكر هنا. فهمتها. لكن don39t يعاملونني مثل I39m تهدر وقتك. ذهبت الى Macy39s كلينيك في مركز الخشب ألدر. كانت تجربة رائعة. وسوف يذهب إلى الخلف لبقية حياتي التجميل يحتاج لها. التعليق بواسطة نوردستروم T. من نوردستروم: لدينا الاعتذار عن تجارب مخيبة للآمال، اشلي. هذا هو بالتأكيد ليست خدمة العملاء ونحن نهدف إلى توفير ونعتذر على المزيد دينا الاعتذار عن تجارب مخيبة للآمال، اشلي. هذا هو بالتأكيد ليست خدمة العملاء ونحن نهدف إلى توفير ونعتذر على هذا حدث في مناسبتين منفصلتين. يمكننا أن نفهم بالتأكيد شعورك بالإحباط وسيتم تقاسم ملاحظاتك مع مدير المتجر بحيث يمكن معالجة هذا بشكل مناسب. - Allie هناك تعليقات أكثر لرؤية الأيتام، المتصفح وقد جافا سكريبت متوقف هل تعلم أن جافا سكريبت يفعل ما يلي جعل صفحات الويب رائع حقا. تكمل لك عندما كان قمتم يوما سيئا. يمكن احدة بيد وإنقاذ العالم من كل الويلات لها. ولكن فسوف لا تعرف ذلك الآن. عند هذه النقطة كنت ربما إعادة النظر في قراركم وجافا سكريبت تعطيل. وهذا أمر طبيعي. يرجى الدخول إلى قائمة الإعدادات على هاتفك المتعلقة متصفح الويب الخاص بك، وإعادة تفعيل الجافا سكريبت. حسنا لدينا الكثير من المرح معا مرة واحدة لديك. مهلا، قد يكون موقعك القديم. اختيار اللغة نوردستروم كتابة نصيحة من هذا تخصصات الأعمال نوردستروم لمتاجر التجزئة الأزياء الرائدة في تقديم الجودة العالية والملابس والأحذية والإكسسوارات للنساء والرجال والاطفال. مخازن نوردستروم تقديم أحدث أنماط الملابس ومستحضرات التجميل والأحذية والهدايا. التاريخ تأسست في عام 1901. لأكثر من 100 سنة، نوردستروم تعمل على تقديم أفضل تجربة تسوق ممكنة، مما يساعد العملاء تمتلك أسلوب - لا مجرد شراء الأزياء. منذ عام 1901، فقد تعهدنا لتزويد عملائنا على أفضل وجه ممكن خدمة وتحسين كل يوم. وقد اتخذ هذا التزام منا من متجر صغير حذاء سياتل لالرائدة في تجارة تجزئة الأزياء تخصص نحن عليه اليوم. نحن فخورون لخدمة العملاء في 38 دولة مع 118 مخازن خط كامل في الولايات المتحدة وواحدة في كندا. لدينا أيضا خدمة العملاء في 96 دولة من خلال موقع نوردستروم. الحرة الشحن والعائدات حرة وتسوق المحمول والشراكات التجزئة جديدة ومثيرة تقدم لنا فرصا متواصلة لخدمة العملاء في المزيد من الطرق مع تجربة تسوق جديدة، ذات الصلة، وأسلوب الملهم. تغييرات الموضة. التغييرات التسوق. التزامنا للعملاء سعيد لا. نوردستروم مثال: هناك عدة مرات في الحياة عندما وضعت وجبة حتى بخبرة وخططت أنها ليست قصيرة من العبقرية. الليلة الماضية، كان واحدا من تلك الوجبات - ماهي ماهي. وكان الطبق استعداد ممتاز. المشوي، والعصير، وطازجة من دون إشارة من الريبة. وقد أثمر الصقيل من صلصة اليوسفي تلميحا من حلاوة لاذع. تم وضع السمك على كومة من الأرز الموز الحلو. وكان مزيج من السمك والأرز وحده للموت من أجل ولكن، كما فقط الطهاة الخبراء يمكن أن يحقق، الزينة إضافية قدمت أكثر جرأة، والأذواق الجميلة. البصل المخلل تتصدر الأسماك جعلت لتجربة طعم حتى الدقيقة، في حين الفاصوليا الخضراء مخبأة تحت السمك وأضافت نضارة وأكملت كل عضة تنزيل التطبيق على تلك اعترض على استعداد لترك التعليق باستخدام الصرخة موبايل التطبيق نوردستروم هي تجارة تجزئة الأزياء الرائدة التي تقدم أعلى مستوى الملابس الجودة والأحذية والإكسسوارات للنساء والرجال والاطفال. مخازن نوردستروم تقديم أحدث أنماط الملابس ومستحضرات التجميل والأحذية والهدايا. التاريخ تأسست في عام 1901. لأكثر من 100 سنة، نوردستروم تعمل على تقديم أفضل تجربة تسوق ممكنة، مما يساعد العملاء تمتلك أسلوب - لا مجرد شراء الأزياء. منذ عام 1901، فقد تعهدنا لتزويد عملائنا على أفضل وجه ممكن خدمة وتحسين كل يوم. وقد اتخذ هذا التزام منا من متجر صغير حذاء سياتل لالرائدة في تجارة تجزئة الأزياء تخصص نحن عليه اليوم. نحن فخورون لخدمة العملاء في 38 دولة مع 118 مخازن خط كامل في الولايات المتحدة وواحدة في كندا. لدينا أيضا خدمة العملاء في 96 دولة من خلال موقع نوردستروم. الحرة الشحن والعائدات حرة وتسوق المحمول والشراكات التجزئة جديدة ومثيرة تقدم لنا فرصا متواصلة لخدمة العملاء في المزيد من الطرق مع تجربة تسوق جديدة، ذات الصلة، وأسلوب الملهم. تغييرات الموضة. التغييرات التسوق. التزامنا للعملاء سعيد لا. NordstromNordstrom نوردستروم هو واحد من مراكز التسوق المفضلة لبلدي. هناك طن من الملابس مع أنماط جديدة للرجال أمبير النساء، حتى الأطفال، على الرغم من أن الكثير من الأشياء الخاصة غالية جدا، على سبيل المثال، يمكن لمعطف الرياح تكون 300-2000. لديك الكثير من الخيارات، جميلة، مثيرة للإعجاب مع أنماط الموضة الجديدة. إذا كنت don39t ديك الوقت للذهاب إلى مخزن بهم جسديا، يمكنك تصفح الاشياء على الانترنت وترتيبها على الانترنت. بعض الملابس ليست في متجر، ويمكن أن يؤمر به إلا عبر الإنترنت. على سبيل المثال، في الآونة الأخيرة أمرت عدة مجموعات من النوم مجموعات الملابس لكلا لي أمبير زوجي، والتي هي 100 القطن، ودقيق جدا. جاء ذلك في الوقت المحدد، ونوعية جيدة كما يقول على الانترنت. أجل الكمال، والتي لم أكن أرى في المخزن. أوصي هذا المخزن للملابس. وكان هذا الاستعراض [هليب] I39m متجر عادة don39t في نوردستروم وكلما أقوم به، وخدمة العملاء الممتازة، سواء في المتجر وعبر الإنترنت. سياسة عودتهم هو الذي لا يهزم. من السهل جدا لعودة أي من البنود غير المرغوب فيها (مع أو بدون استلام) أما بالنسبة للمتجر نفسه، وقسم الأحذية هي دائما مشغول فائقة. ومع ذلك، يمكنك دائما العثور على المساعدة التي تحتاج إليها في وقت معقول. كما أتيحت لي الفرصة لاستخدام خدمة سبا من أجل خدمة الدباغة البخاخة قبل والتي كانت تجربة ممتعة. أوصي به إذا كان لديك دولارات اضافية لتجنيب :) وعموما، أنا أفضل هذا نوردستروم على المتاجر الأخرى في غاليريا. وكان هذا الاستعراض [هليب] أسوأ Nordstoms سافر من أي وقت مضى من سان دييغو الى هيوستن للعمل. حوصرت في هطول الامطار الغزيرة في أفيس غلبه النعاس، سيارة انهارت قبل مغادرتنا الكثير. أفيس يمكن أن تفعله مع المزيد من التغطية في بيك اب وغلبه النعاس ولكن that39s قصة أخرى. فقط في هيوستن ليلة واحدة لعمل ذلك هناك حاجة الأحذية والملابس الجافة خصوصا الصدرية يا الذكرى بيع Nordstoms على. الأحذية وحمالة صدر الجاف. حسنا، كان قسم الأحذية مفيدة ولكن يمكن للدائرة الداخلية. الرعاية. أقل أنني كنت حتى في المخزن. وكان بيع الذكرى لكن 3 يوم الاثنين لم يكن هناك سوى حوالي 3-5 المتسوقين في هذا القسم مع العاملين الدردشة في السجلات. سألت عن المساعدة والإجابة 34um. وقال sure34 لها ما أردت والحاجة، وأنها أنها سلمت لي 1 خيار، رموني في غرفة ولم يعودوا أبدا. كان عليه أن يذهب مرة أخرى للخروج والحصول على حجم جديد وانتظر وأنها لم يعودوا أبدا. لذلك تركت. لقد سافر في جميع أنحاء البلد ولم تكن أبدا أكثر بخيبة أمل مع الخدمة من هنا. أنا المتسوق المخلصين ولكن تثبط أي شخص من التسوق في هذا المتجر. وكان هذا الاستعراض [هليب] اشتريت صديقي ساعة من نوردستروم الرف. قالوا لنا أن نذهب إلى نوردستروم للحصول عليه تغيير حجمها، صديقي اشترى كولونيا المليون ثم قلنا للبائع عن الساعات التي كنا بحاجة حجمها. قال لنا 34let لي أن يأخذك الرجال إلى professional34 أردنا 3 وصلات اقلعت، اقترح 2. منذ كان الخبير ذهبنا مع رأيه. إضافة إلى أنه كان فضفاض لدرجة أنه بدا مبتذل وصديقي أراد رأيي وأنا أبحث في الأحذية. وسرعان ما ذهبت وجدت له أول شيء قلته هو أنها كبيرة جدا. عاد لتغيير حجم أخرى. في وقت لاحق من تلك الليلة جاءت ساعة بعيدا، وقال انه didn39t وضع دبوس في الخلف بشكل صحيح. صديقي نوعا ما ثابتة عليه. في اليوم التالي بينما كان في العمل دبوس يسقط من الساعات مرة أخرى سيئ جدا تغيير حجم في قسم men39s حذار من سائقي UPS كربي التي سوف نقوم بتسليم العناصر على الانترنت تشتري إلى عنوان خاطئ الآن قضى I39ve 2 أيام وأكثر من ساعة على الهاتف للحصول على الائتمان الصادرة للمجوهرات نوردستروم إنك تسليمها إلى المنزل الخطأ الآن أنا على الذهب مرة أخرى لمعرفة لماذا لم تعطني ائتمان أو التي يتم شحنها لي واحد آخر. ثم أحصل على عقد بعض أكثر لإغلاق خارج بلدي الخصم وبطاقات الائتمان مع نوردستروم إنك لI39m المرضى من كل هراء منذ كنت can39t عصابة يصل أكثر من 500 دولار من المكافآت في وقت واحد، نظام المكافآت هو أكثر من ألم في الحمار كما أنني أحب أن عندما يعطي الرجل الإلكتروني بريدي على الجيران أنهم تخليص الملاحظات نوردستروم بلدي حيث يمكنك استبدالها دون اسم المستخدم الخاص بك، لذلك لعنة تافهة هتاف اشمئزاز بصراحة، انخفض I39ve منزل كدفعة مقدمة في نوردستروم منذ عام 2013، وربما هم لم يفعلوا لي معروفا من قبل تذكيري لوقف التسوق لول كانت هذه المشاركة [هليب] مخزن جميل لكنهم الفضل 600 العودة إلى بطاقة خاطئة وحتى الآن لقد قضيت ما يقرب من مخزن جميل لكنهم الفضل 600 العودة إلى بطاقة خاطئة، وحتى الآن أنا وقد قضى ما يقرب من ساعتين في المتجر وعلى الهاتف في محاولة للحصول عليه أحسب. مثير للسخرية. / قراءة المزيد هل كانت هذه [هليب] مراجعة لقد شعرت بخيبة أمل حقا. لقد قتل الوقت وصديقي وأنا والتسوق في جميع أنحاء الدائرة حقيبة يد تبحث عن حقيبة أرادت. بعد لحظة قررت أنني أريد أن ننظر إلى هذا كلو حقيبة I39ve تم يموتون على وسيدة المبيعات قال لي بوقاحة 34that مال هو 1،90034 كما لو I39m بعض احمق أو الطفل. صدمت لهجة لها وقلت لها أنني أعرف السعر وكان يبحث فقط لأنه حقيبتي حلم. لم يكن I39ve تجربة سيئة مع نوردستروم وI39m العادية هناك، وحتى لدي بطاقة نوردستروم لأنني تسوق هناك الكثير. أتمنى لو أنني حصلت على اسمها وأنا أعلم تماما أنها كانت ربما حولها 40s أواخر 30 وأوائل، انها في حاجة خدمة أفضل للعملاء أو ربما أنها مجرد shouldn39t يكون مثل هذا الشخص الحامض. وكان هذا الاستعراض [هليب] كالعادة أنا أحب هذا المكان. أذهب في لتبادل شيء اشتريت على الانترنت وأنا didn39t تعرف أي كالعادة أنا أحب هذا المكان. أذهب في لتبادل شيء اشتريت على الانترنت وأنا didn39t معرفة أي قسم الملابس للذهاب إلى ذلك هذه السيدة ساعدني في العثور على المكان المناسب. ثم مرة واحدة حصلت هناك وجدت سيدة أخرى هذا البند كنت بحاجة لي وفعلت ذلك من دون أي مشاكل إلى الأبد Nordy اقرأ المزيد هل كانت هذه المشاركة [هليب] كنت في قسم المنزل تبحث عن الديكور وجدت شيئا لأمي ويلدا أعتقد أنني كان في قسم المنزل تبحث عن الديكور وجدت شيئا لأمي ويلدا أعتقد كان السوبر لطيفة وهدية ملفوفة مع القوس وكل شيء. الرعاية It39s العمال معرفة لطيف حتى عندما it39s ليس من الضروري تماما. ) اقرأ المزيد يلدا من قسم المنزل وكان هذا الاستعراض [هليب] بلدي تخزين المفضلة حتى يوم أموت. خدمة العملاء استثنائية، ويجب على جميع تجار التجزئة الأخرى تدوين الملاحظات حول كيفية تدريب موظفيها ليكون معظم الموظفين المهنية والحارة ومفيدة من أي وقت مضى. يذهبون إلى أطوال كبيرة للتأكد من أنني لا تترك غير راضين، وI39m ولا حتى special - يفعلون ذلك على الجميع ما كنت تبحث في تجربة التسوق بلدي هو الاختيار، وأجواء، وخدمة العملاء. تنوعها من العلامات التجارية يناسب حاجتي كل، ما إذا كنت تريد علاج نفسي أو الآخرين. أفعل كل ما عندي من التسوق هدية هنا لأن لديهم أسهل عودة السياسة. لا تلقي أي مشكلة، لا يزال بإمكانك العودة أو تبادل أي شيء لأنها وضعت لاصق تتبع على كل بند. لم يسأل أسئلة. نوعية المواد التي تحمل تبرر السعر لم يكن I39ve أية مشاكل. أجواء دائما لطيفا، وحتى حول عيد الميلاد عندما بقية مول هي الفوضى النقي. ومتباعدة البضائع بشكل جيد ورتبت بعناية، حتى أستطيع أن تسوق مع السرعة النسبية دون الشعور بالإرهاق. الزبائن عادة ما تكون مهذب جدا ومراعاة الآخرين. قد يبدو هذه يستهان بها، ولكن بالنسبة لي، فهي تؤثر بشكل كبير على المزاج. لدي أمثلة كثيرة لخدمة العملاء ممتاز. كنت أبحث عن حقيبة سيلين أنها didn39t حمل في هذا الموقع، لكنه دعا بونيتا عدة مخازن في جميع أنحاء البلاد لتحديد موقعه وانها قد شحنت إلى بيتي. I39ve كان على قائمة الانتظار للحصول على زوج من هذه الأحذية الحمراء سوليد مطمعا للغاية، وكلما وصول شحنة جديدة، وأحصل على مكالمة هاتفية شخصية أو رسالة نصية لإبلاغ لي حتى قبل أن وضعها على الرفوف. أعشق قسم السلع المنزلية، والسيدات الذين يعملون هناك أحلى. أنها تأخذ بعناية فائقة في هدية التفاف كل مشترياتي وترسل لي دائما قبالة مع صناديق إضافية وشرائط والحقائب. لاحظت I39ve أنني استقبال أو عرض مساعدة من قبل كل موظف تقريبا واجهت. نوردستروم يعرف كيفية التعامل مع العملاء. وهناك غيرها من المتاجر أين يمكنني الحصول على العناصر بالضبط نفس، ولكن هذا هو دائما خياري الأول. مثل كثير من محبي التسوق كما أنا، I39d أبدا تم إقناعهم بطلب للحصول على بطاقة الائتمان في أي متاجر التجزئة الأخرى إلى جانب نوردستروم. مكافآت ممتازة إذا كنت تسوق هنا في كثير من الأحيان، وأعدكم أنه سيؤتي ثماره على البقاء مخلصا. وكان هذا الاستعراض [هليب] ذهبت إلى هناك أمس للتحقق من الأحذية والأحذية مع شقيقتي التوأم. كان هناك رجل بارد (واحد مع سترة زرقاء باردة) الذين ساعدونا طوال الوقت. كما أننا كانوا يغادرون، عرج لنا ليعطينا الهاتف أخواتي كانت قد تركت على كرسي وكانت قد نسيت ذلك تماما. ونحن ممتنون لذلك ما شخص عظيم / الزميلة. وأود أن هناك المزيد من الناس مثله. فإن العالم سيكون مكانا أفضل. أعتقد أن اسمه كان كيركلاند (لست متأكدا). (منحه ريز) كانت هذه المشاركة [هليب] نوردستروم غاليريا أصبح مجرد بلدي تخزين المفضلة جديد ليس لدي أي شيء ولكن الأمور لطيفة ليقول عنهم. أنا أحب خدمة العملاء، كل واحد ودية جدا، ودائما مرحبة جدا، والجميع يقظة جدا. كنت هناك لشراء كيت سبيد مؤخرا. كل شيء سار رائعة. ثم، وكنت 34returning34 حقيبتي بعد رأيت بيع في متجر كيت سبيد لمدة 15 قبالة فعدت واقترحوا أنها يمكن أن تعطي لي أن الخصم بدلا من الذهاب من خلال عناء شرائها في كيت بأسمائها. وعادت الفرق حتى لنا في بطاقة الائتمان لدينا المفضلة. نوردستروم أنا راض للغاية، كنت مثل تجربة تسوق ممتعة وسلسة أنا سوف بالتأكيد أن تسوق هنا في كثير من الأحيان. أنا couldn39t طلبنا لخدمة أفضل شكرا كانت هذه المشاركة [هليب] لقد كنت نوردستروم عدة مرات، وموقع دالاس هو أفضل كثيرا، وخدمة العملاء الحكمة على الأرض، والناس الذين اللباس الجزء لjob..The بارتون الخور موقع في أوستن. حسنا، ولكن هذا المتجر خاص في هيوستن، وأود أن أقوله هو على الطرف الآخر من المركز التجاري لسبب ما، والجزء الأول won39t مواصلة السير إلى. حفظ المال الخاص بك والذهاب إلى ساكس أو Neimans، نفس المنتج، وتحسين الخدمة كما هو الحال في، فإنها aren39t يخطيء قبالة، النميمة في الزوايا، والأكل والشرب على الأرض، وتبدو وكأنها أنهم don39t الحرص على أن يكون هناك في كل شيء، وأنت don39t يكون للغاية 34sales people34 حريصة يحاول أن يأخذ كل قليلا من يدك، والكثير من موظفيها إما رائحة مثل الأعشاب الضارة أو السجائر. 90 من العاملين هم الشرب في الطابق العلوي معي في استراحة الغداء، أو في ساكس، بيلي بيلي، ليس مزحة. مع حقائبهم موظف نوردستروم وجميع. والقسم مصمم. إذا كانت البخار ملابسهم أنا قد ترغب في شرائها من على الرف ولكن بالتأكيد ليست في حالة أنهم في. كريستال وبام في الطابق الثاني هي السبب الوحيد الذي لا يزال شراء من هناك وحتى ذلك الحين، وأنا لهم التقاط الأشياء بالنسبة لي وإرسالها إلى بيتي. أنا don39t يجرؤ على الذهاب إلى المتجر بعد الآن. قسم الأحذية ساكس لديها أفضل عرض وإعداد، نصف الوقت في نوردستروم لك can39t حتى معرفة من هو التسوق والذي هو موظف. إداراتهم اللباس تبدو دائما دائما وكأنه ضرب الإعصار، ذهبت لفستان مرة واحدة، حاولت على 6 وهناك حاجة إلى 8، قالوا أنهم قد 3 في المخزن، 3. أنها couldn39t العثور على واحد، بعد لي مساعدتهم النظر لمدة 45 دقيقة قلت ننسى ذلك جاء مدير ديزيريه للخروج وقال آسف حسنا أنا don39t أعرف ماذا أقول لك. حقا لديك 3 فساتين على عدم ضخمة جدا من الأرض، وكنت don39t أعرف ماذا أقول لي، حسنا دعني أقول لك، أخذت بلدي 730 لأكثر من ساكس. حيث حتى من خلال في التعديلات، كان ذلك تسلم باليد إلى بيتي عند الانتهاء من وجهة كتب رسالة في كيف أنهم يقدرون عملي. يبدو قسم سانت جون وكأنها لديهم 34club34 حشد كل مرة كنت تمر بها، هو مثل حيث كل واحد يلتقي في المتجر لالقيل والقال، واتخاذ بلدان جزر المحيط الهادئ مع البضائع وتخزين البضائع كما هي الموظفين. كما قلت، الطرف الآخر من المركز التجاري لسبب ما. حفظ المال الخاص بك، وشعورك بالإحباط، والوقت، انتقل إلى ساكس أو neimans، أو أصابع الأقدام، حيث يتم التعامل مع البضائع وكذلك كنت ستتعامل معها، والشركات نفخر في موظفيها والعاملين فيها أحب العمل للشركة ومحبة جعل لكم زبائنها س س الأولوية رقم واحد وكان هذا الاستعراض خدمة [هليب] خدمة Instore عند شراء الأحذية كان كبيرا، سيدة المبيعات نوع ساعدتنا تماما. عندما كان شيء خاطئ مع هذا البند بعد 3 أسابيع على الرغم من دعوت خدمة العملاء، وتحدث للأسف لسيدة قاس جدا وغاضب التي كان وقحا واضح وقال 34just اضطررت الى شراء one34 جديدة. بعض الناس يجب حقا لا تعمل في خدمة العملاء. I39m شراء عبر الإنترنت من الآن فصاعدا، لديهم خدمة العملاء منفصلة أن أفهم معنى الخدمة. وكان هذا الاستعراض [هليب] تعليق من نوردستروم T. من نوردستروم الأعمال المالك 2016/05/26 لدينا الاعتذار عن تجربة محبطة. هذا هو بالتأكيد ليست خدمة العملاء ونحن نهدف إلى الاعتذار لدينا لتجربة محبطة. هذا هو بالتأكيد ليست خدمة العملاء ونحن نهدف إلى توفير وسيتم تقاسم خيبة أمل مع فريقنا حتى نتمكن من منع هذا من الحدوث مرة أخرى في المستقبل. إذا كان هناك أي شيء آخر يمكننا مساعدة مع، يرجى don39t تتردد في ارسال لنا رسالة خاصة. - Allie اقرأ المزيد بياتريس غير اعتيادي. والفنان الحقيقي الذي يعمل في مكافحة شانيل. سيدة شابة جميلة مع عيون رائع وشخصية جميلة. انها بالتأكيد يعرف ما تفعله، ويمكن 39beat39 حقا وجه. مرة رأيت ما فعلت لصديقي، وأنا طلبت منها. وألقت بالضبط ما أردت. كل سؤال أنا سألت أجابوا على وجه السرعة وبنزاهة. المستمع كبير مع الناس مهارات مذهلة. الكاريزمية جدا. شكرا لكم لجعل لي الشكل والمظهر جميلة جدا في يوم زفافي sister39s كانت هذه المشاركة [هليب] المتسوق سعيد جدا. أنا متجر في متجر men39s هنا قليلا جدا، وخاصة بالنسبة للدعاوى بلدي. احضرت اليوم يعود الدعوى التي كنت قد اشتريت قبل ذلك ببساطة ارتدى في منطقة التماس داخل وفقط بعد نصف دزينة من ترتدي أو نحو ذلك. كان قليلا بخيبة أمل إعطاء العلامة التجارية لذلك أخذنا إلى الوراء لنرى ما هي خياراتي. أردت فقط أن يحصل ثابتة أو ربما بعض الفضل يعود في ذلك. كان بائع اشتريت بدلة من الواقع في المخزن الذي كان غير متوقع. تحدثنا عن هذه القضية، وانه فاجأنا بالقول إن فشل النسيج أمر غير مقبول وانه عرض على إعادته بالكامل والائتمان نحو حلة جديدة. ليس من غير المألوف تماما باستثناء اشتريت بدلة في ديسمبر كانون الاول عام 2013 وهذا هو أغسطس 2015. وكان خلال بيع نصف سنوي لذلك كنت قادرا على الحصول على اثنين من الدعاوى الجديدة بدلا من دعوى عاد. تماما مذهلة، وأنا أعجب بشكل دقيق من قبل سياسة المخزن على هذا والاستعداد للبائع للمساعدة في ذلك. فريدة من نوعها للغاية وسأعود لبلدي شراء بدلة المقبل. فلماذا فقط 4 من أصل 5 نجوم لأنني بخيبة أمل بعض الشيء خلال العامين الماضيين مع المشترين للبضائع store39s. أنا رجل في منتصف العمر من بناء عادي ويبدو أن لديها تفضيل شراء الآن من 20 - شيء، بناء رقيقة مع تفضيل المؤنث طفيف. لا سلع جذابة جدا لشخص مثلي، وردع لي من شراء ملابسي العادية هنا. ولكن ما زلت أحب الخدمة. كان هذا نوردستروم مراجعة [هليب] يبدو وكأنه مخزن للأغنياء، إذا قارنته ماسيس. That39s ليس صحيحا على الإطلاق. يمكنك أن تجد بعض صفقات كبيرة حقا It39s يستحق الحصول على نوردستروم بطاقة السحب الآلي / الائتمان الخاصة بهم. يمكنك ربطه فحص الحساب الخاص بك وقضاء ما لديك. يمكنك الحصول على الامتيازات عن وجود واحد أيضا. نقاط المكافأة عن أيام التسوق، دعا إلى العديد من المناسبات الخاصة بهم، هدية عيد ميلاد من بوبي براون يشكلون مضادة، مكافأة نقطة لما تنفقه. أنت بالتأكيد يمكن أن تخرج عن نطاق السيطرة التسوق مع بطاقاتهم، ولكن لماذا لا تسوق في مكان ما أن يقبل حر الإسترجاع / تبادل أي وقت معظم المتاجر يفعلون ذلك الآن، ولكن نوردستروم حتى الآن لديه أفضل خدمة العملاء عندما يتعلق الأمر عائدات / التبادلات. سوف تحصل على ما تدفعه مقابل هنا I39ve لم تكن خيبة أمل في عملية شراء في نوردستروم وقد استمر حذائي عدة سنوات دون تمزق وملابسي. يعمل كل الموظفين نوردستروم على اللجنة. إذا وجدت شخص تعرفه الذي ساعدك في أي حال، أود أن أعود إلى هذا الشخص ومكافأتهم بهذه الطريقة تقدم نوردستروم الكثير من الخدمات إذا كنت تبحث لوضع خزانة معا، there39s خدمة الشخصية التي سوف تجد الملابس لك خدمة من الدرجة الأولى وأنا أحب نوردستروم لأسباب كثيرة لذلك كانت هذه المشاركة [هليب] نوردستروم لمتاجر التجزئة الأزياء الرائدة في تقديم الجودة العالية والملابس والأحذية والإكسسوارات للنساء والرجال والاطفال. مخازن نوردستروم تقديم أحدث أنماط الملابس ومستحضرات التجميل وتخصصات نوردستروم هو تجزئة الأزياء الرائدة في تقديم الجودة العالية والملابس والأحذية والإكسسوارات للنساء والرجال والاطفال. مخازن نوردستروم تقديم أحدث أنماط الملابس ومستحضرات التجميل والأحذية والهدايا. التاريخ تأسست في عام 1901. لأكثر من 100 سنة، نوردستروم تعمل على تقديم أفضل تجربة تسوق ممكنة، مما يساعد العملاء تمتلك أسلوب - لا مجرد شراء الأزياء. منذ عام 1901، فقد تعهدنا لتزويد عملائنا على أفضل وجه ممكن خدمة وتحسين كل يوم. وقد اتخذ هذا التزام منا من متجر صغير حذاء سياتل لالرائدة في تجارة تجزئة الأزياء تخصص نحن عليه اليوم. نحن فخورون لخدمة العملاء في 38 دولة مع 118 مخازن خط كامل في الولايات المتحدة وواحدة في كندا. لدينا أيضا خدمة العملاء في 96 دولة من خلال موقع نوردستروم. الحرة الشحن والعائدات حرة وتسوق المحمول والشراكات التجزئة جديدة ومثيرة تقدم لنا فرصا متواصلة لخدمة العملاء في المزيد من الطرق مع تجربة تسوق جديدة، ذات الصلة، وأسلوب الملهم. تغييرات الموضة. التغييرات التسوق. التزامنا للعملاء سعيد لا. الناس شاهدوا أيضا


No comments:

Post a Comment