Monday 16 January 2017

شيليواك كندا أوزة

كندا غوس تشيليواك منفذها أسفل سترة - Men39s كندا غوس الأمثل الألفة: I39ve تستخدم لمرة واحدة أو مرتين، والانطباعات الأولية صالح: صحيح لحجم حجم اشترى: XL I39ve يتوق لسترة لتحمل الظروف القاسية. بدا كندا غوس لتكون العلامة التجارية المعروفة لباس خارجي يجري دائم لفصل الشتاء القاسي. تأملت ما إذا كان ينبغي الحصول على L أو XL، لأنني لم أكن أعرف أي شخص من مقاسي أن يمتلك غوس. أنا didn39t أعرف ما إذا كان ركض كبيرة أو صغيرة لeveryone39s الجسم المختلفة. يجري أنني 6 أقدام، 205 رطلا مع بناء متوسط، قررت أن ترتفع حجم والحصول على XL فقط في حال كنت أريد أن أضيف أكثر من طبقات. عندما حاولت عليه، كانت الأكمام أطول بكثير من ذراعي الخاصة. بالإضافة إلى ذلك، رأى معطف ضخمة قليلا على الرغم من كونها أكبر من بلدي الجذع. وكلما كان لي، والمزيد من الوزن كان لسحب. ولكن غوس لا يزال دافئا بشكل استثنائي. الفراء تكمل حقا معطف وهي أيضا الحار جدا على رقبتك. وXL لا يزال في الواقع كبيرة جدا بالنسبة لي، وهكذا قررت I39ve التمسك فيا لمقاسي وتبادل وذلك لأفضل سترة L. أملك الألفة: I39ve استخدامه عدة مرات صالح: صحيح أن حجم أنا أحب هذا سترة، فمن أحر قطعة من الملابس i39ve مملوكة من أي وقت مضى. أنا اختبرت بها في -6 C الطقس الليلة الماضية، والتي هي بعيدة كل البعد عن it39s مصممة للتطرف، وكنت تحميص في الداخل. لا يمكن أن تشعر بالبرد على الإطلاق. It39s حجمها الحقيقي، ولكن قصيرة جدا عما اعتدت على (وهو مهاجم بعد كل شيء)، ولكن سيكون من الرائع إذا كان شبر واحد أو حتى لفترة أطول. إذا كنت الانحناء أو تصل لشيء، وسترة نوع من يتحرك صعودا ظهرك. بخلاف ذلك، تناسبها دافئ وطول الذراع هو الكمال. I39m 53911 (180CM) وحوالي 157lbs (71kg) أنا عادة ارتداء المتوسطة، ومتوسطة الحجم لهذا سترة يناسب لي تماما. إذا you39re قلق حول حجم أو خطة لكومة على جنيه، وربما يذهب حجم واحد حتى لتشيليواك. بناء ضخمة قليلا، ولكن ليس أي مختلفة إلى السترات أخرى إلى أسفل لقد يرتديها قبل (هيلي هانسن، كاتماندو). تقليم فو الفراء الجميل، ولكن إذا كان هناك شيء واحد أنا don39t عن مثل سترة، it39s أن الفراء نوع من يجلس وراء رأسك عندما غطاء محرك السيارة إلى أسفل، وأنا haven39t طريقا إلى نوع من quotpushquot غطاء محرك السيارة إلى أسفل لذلك isn39t ملحوظ كما. الفراء هو لطيف جدا ومفيدة فعلا عندما عاصف - الواضحة في الحقيقة هو الفراء الحقيقي من خلال الطريقة التي تبدو والتحركات في مهب الريح - حتى إذا كنت قلقا بشأن ذلك، ثم ربما تعيد النظر إذا كنت تريد don39t الناس تبحث في ذلك. أحصل على الكثير من النظرات هنا في أستراليا عند ارتدائه، كما don39t بيع كندا غوس هنا - I39ve فقط مثيلا شخص آخر واحد يرتدي واحدة، وهو أمر عظيم، لأنك تبرز من الحشد وit39s كان بدء المحادثات أكثر من بعض الاوقات. على الرغم من شخص واحد في عملي سأل عندما كنت ذاهبا خارج لوضع المزيد من المال في العداد لبلدي زلاجات الكلاب. قلت أنا واقفة لهم في الطابق السفلي، لذلك كان كل شيء جيد. على الرغم من وعموما، هذا سترة دافئة جدا، فإنه يحصل في الواقع الساخن قليلا مع أي شيء أكثر من تي شيرت تحتها، على الرغم من أن هذا قد يكون مختلفا في الطقس -10 أو -20 درجة. ولكن في جميع أنحاء -6 إلى 0 C، تحتاج بالتأكيد تي شيرت فقط. جيوب صغيرة، ولكنها مفيدة، وتدفئة اليد جيدة، على الرغم من أنها تجلس عالية جدا تصل بالقرب من أضلاعه، وهو حرج عند المشي. وهو سترة سهلة لامتلاك في مدينة - على عكس parka39s، يمكنك أن تقود سيارتك معها بسهولة إلى حد ما مع غطاء محرك السيارة إلى أسفل، الجلوس في الخارج في مقهى، وعادة يتجول معها في ذراعيك اذا وقفت حار جدا دون شعور مثل you39re السحب حول حقيبة ملابس. حصلت على اللون الجرافيت، وهي محايدة جدا لأنه غني مع كل شيء، ولكن I39ve ينظر مجرد لون cammo جديد في نطاق 2015 التي ستكون رهيبة، ولكن backcountry. com don39t لها على الانترنت حتى الان. خلاف ذلك، لكنت قد حصلت على الأخضر العسكري أو واحد بلون تان. Backcountry. com - مندوب مبيعات رهيبة على الدردشة الحية - اسمه جوش R، وقال انه ساعدني على جعل النظام على شبكة الإنترنت. مفيدة جدا ومختلفة لخدمة العملاء وصلنا إلى هنا في أستراليا - أتمنى أن حصلت على بعض من لجنة من هذا 600 سترة شحن - مدهش، معتبرا اعتدت شركة الشحن الشحن. أمر اليوم السبت، تلقى في شركة النقل البحري صباح اليوم الأربعاء (داخل BCS لمدة يومين مجانا زمني الشحن)، وبعد ذلك حصلت عليه من صباح اليوم الجمعة بعد في بيتي في أستراليا. That39s من جانب واحد من الولايات المتحدة إلى أخرى، ثم عبر المحيط الهادئ إلى أستراليا. من الدرجة الأولى. مجنون جيدة الطقس البارد سترة الألفة: I39ve استخدامه عدة مرات صالح: صحيح أن حجم هذه الأمور هيلا مكلفة لكنها الصفقة الحقيقية. لذلك يستحق كل هذا العناء إذا كنت تعيش في مكان ما، كما أفعل، حيث درجات الحرارة في فصل الشتاء في -20s أو -30s aren39t شائعة. المواد يبدو قوي جدا، مثل أنها سوف تعقد ما يصل إلى الكثير من الاستخدام. غطاء محرك السيارة هو غطاء غص صحيح، وهذا النوع يستخدم في ستر عسكرية حقيقية. اغطية غص من الصعب العثور في هذه الأيام، ولكن سمة أساسية من الحقيقية سترة الطقس البارد. هذا يسمح لك لإنشاء أنبوب ضيق من الهواء الدافئ، ارتفعت درجة حرارة أنفاسك ومعزولة من قبل راف الفراء، وحول وجهك، بدلا من وجهك يتعرض مباشرة للعناصر. قضيت وقتا طويلا في البحث عن وسترة quotaffordablequot مع هذه الميزة، واجه صعوبة في العثور على واحدة. I39ve اشترى وعاد الكثير من ستر مخيبة للآمال مع اغطية التي تقدم ببساطة لا حماية للوجه. الفراء راف الحقيقي هو عظيم ولكنني أتمنى أن يكون مضغوط بها. ومن شأن ذلك أن يجعل من الاسهل لغسل بقية سترة. السوستة واجب ثقيل، ولكن لم يكن I39ve مشاكل معها مثل بعض المعلقين. وصالح هو العادية / حجمها الحقيقي. أنا 5399quot و 150 رطلا، وعادة ما أقسم صغيرة أو سترة 36R أو 38R. أمرت بلدي حجم منتظم صغيرة ولكن بعض الاستعراضات كان لي المعنية التي أرجو أن يكون بحجم يصل إلى متوسطة. عندما وصلتني سترة، ومع ذلك، كان صغر حجم الكمال في الأساس، قليلا قطع بسخاء ولكن ليس فضفاض جدا. الجسم وطول الأكمام على ما يرام. لو كنت الذهاب ليتأهل حقا، وأنا ربما حجم أسفل، ولكن على قطعة من لباس خارجي مثل هذا أنا أفضل أن يكون لائقا رحابة قليلا. الكل في الكل I39m سعيدة مع سترة، ونتطلع إلى استخدامه، حتى لو I39m لا يبحثون على وجه الخصوص إلى الأمام لظروف من شأنها أن تجعل لي استخدامها. مرحبا يا ارتفاع 175CM، الوزن 70 كلغ، والآسيوية نوع الجسم البشري رقيقة، أرتدي ما كود مناسبة ما هي القياسات الخاصة بك الخصر والصدر هذه ستساعدنا حجم هذا سترة، بشكل صحيح. يمكنك الاتصال أو البريد الالكتروني لي، مباشرة، مع هذه المعلومات. هذا من شأنه أن يكون مناسبا لسترة تزلج ستيفن، فإن هذا لا يكون مثاليا، كما أنها تفتقر إلى العديد من الميزات الأساسية للسترة تزلج، بما في ذلك waterproofing - لا تتردد في البريد الالكتروني لي ويمكن أن نجد شيئا من شأنها أن يلائم احتياجاتك ل مرحبا التزلج. م قياس صدري هو 100CM والخصر ل95CM، حجم الذي هو أفضل مناسبة بالنسبة لي تشك أنصح لك الذهاب مع كبير في منفذها تشيليواك أسفل سترة بناء على القياسات الخاصة بك. لا تتردد في الاتصال بي مباشرة مع أي أسئلة أخرى حول كندا غوس ستر أو إذا كنت ترغب في وضع النظام. كايل - خبير Gearhead I39m 5 7 الذكور حوالي 120 جنيه. سوف أوصى XS أو صغيرة هل لديك قياسات الصدر والخصر هؤلاء سيكون أفضل القياسات لتحديد تناسب استنادا على الرسم البياني التحجيم. وبمجرد الانتهاء من تلك، والمضي قدما والبريد الالكتروني لي وI39ll مساعدتك على حجم الامور. تبادل لاطلاق النار لي البريد الالكتروني لفي أي وقت لديك أسئلة I39m 5392quot 107 رطلا. لست متأكدا بين 33quot أو 32quot لتمثال نصفي. يمكن لأي شخص أن يوصي أي حجم أنا يجب أن يحصل مرحبا. م قياس صدري هو 100CM والخصر ل95CM، حجم الذي هو أفضل مناسبة بالنسبة لي تشك أنصح لك الذهاب مع XS في منفذها تشيليواك أسفل سترة بناء على القياسات الخاصة بك. لا تتردد في الاتصال بي مباشرة مع أي أسئلة أخرى حول كندا غوس ستر أو إذا كنت ترغب في وضع النظام. كايل L. - خبير GearheadCanada غوس تشيليواك منفذها - Women39s كندا غوس مشاهدة الاستعراض من قبل ارييل زاي في 6 مارس 2016 وأنا متعارضة جدا حول هذا المعطف. أوه، كندا معطف غوس، it39s ليس لك، it39s لي. أو ربما هو أنت، في الواقع. لقد اشتريت هذا معطف مع هذه الآمال عالية. ذلك هو لطيف جدا، وأنا أحب قطع، ولا شيء يتفوق الفريق الاستشاري للدفء. أن تكون واضحة، وهذا هو كل هذا صحيح مع هذا معطف كذلك. لقد كان في اللون الأخضر للجيش (الأول كان يميل لذلك من قبل الأحمر، ولكنه كان أكثر في ذلك الوقت). هذا هو الأيدي أسفل أفضل سترة وأنا أملك. تناسبها حجمها الحقيقي، إلا أنني أشعر الذراعين هي تقريبا قصيرة جدا. مثل، فهي على جانبي الخط الفاصل بين قصيرة جدا والحق فقط، وأنها تعبر في بعض الأحيان. كما ذكر آخرون، جيوب لطيف ولكن وضعت بشكل غريب، حتى لا السوبر ظيفية أو راحة. غطاء محرك السيارة السوبر قابل للتعديل، وهي لمسة لطيفة، وذئب الفراء هو حتى أكثر دفئا بكثير من الفراء فو. هذا ليس الاغراء لي، وأنا أنظر مثل حبوب منع الحمل دفن العجين الصبي. وهو أمر متوقع في أي البخاخ، لكنه حتى pudgier في الحياة الحقيقية من تظهر الصور. مرة أخرى، الحارة باب الحارة الدافئة. ولكن ربما سأذهب مع نمط مختلف إذا كان لدي أكثر المهام. مين الألفة: I39ve استخدامه عدة مرات صالح: تشغيل صغير الحجم اشترى: عموما أنا اشتريت هذا الأسبوع الماضي، وارتدى هو إلى البحيرة وكان يوم أمس الشمس، ولكن البرد والرياح على الجليد. كنت دافئ الدافئة جيوب اليد الدافئة يمكن أن تكون أعمق قليلا، ولكن تعمل بشكل جيد، وضع جيد. لدي العديد من السترات، وهذا واحد ستكون واحدة من المفضلة. اشتريت كبيرة، وأنا أقرأ الآخرين قائلا ليصل حجم. كان خيارا جيدا، لكني أحب الأشياء على الجانب فضفاضة. أفضل سترة الشتاء لقد تملكها. الألفة: I39ve وضعه من خلال احتواء العصارة: كميات صغيرة الحجم اشترى: XL أنا اشتريت هذه السترة في عام 2010 خارج الموسم (it39s أقل قليلا) في men39s حجم XL. أنا نحتفظ سترة لبرودة الطقس فقط. عادة يمكنني تحديد ذلك مثل أي درجة حرارة أقل من 20 درجة فهرنهايت وهذا هو سترة دافئة للغاية. غطاء محرك السيارة وحدها يكاد يستحق الثمن. أمشي كلبي في كثير من الأحيان في البرد القارس في الشتاء كانساس / ولاية ويسكونسن حيث قشعريرة الرياح غالبا ما تكون أقل بكثير من الصفر. عندما يحصل على وجهي الباردة بما فيه الكفاية وأنا سحب ما يصل إلى غطاء محرك السيارة الذي يلف رأسك أفضل من أي سترة غطاء محرك السيارة من أي وقت مضى. غطاء محرك السيارة يمكن cinched وصولا الى فتحة صغيرة تسد تماما الرياح على جانب وجهك. في عام 2012 كنت شراء واحدة لزوجتي كارين، وقالت انها تحبني يحصل عليه فقط من أصل عندما تكون درجات الحرارة برودة وتحب سترة. المواد التي تشكل سترة ذات نوعية ممتازة. هذا هو سترة لمدى الحياة من الاستخدام. أنيقة ولكن ليس بالضرورة ظيفية الألفة: عدت هذا المنتج قبل استخدامه صالح: صحيح أن حجم الحجم اشترى: صغير دافئ، غطاء محرك السيارة رهيبة، قطع لطيفة. أنا don39t من هذا القبيل لاستخدام جيوب، لديك لوضع يديك من خلال الجزء العلوي في مقابل من الجانب. أسلوب أكثر من صالح العملية: تشغيل الحجم الصغير اشترى: متوسطة هذا المهاجم هو cuter من معظم ستر وMUCH أكثر دفئا من أي معطف قصير الآخر لدي. لها أنيقة ولكن عندما يتعلق الامر لذلك، وهذا شيء عظيم بالنسبة المهمات أو المشي لمسافات قصيرة ولكن ليس عملي للعيش في المدينة أو فترات طويلة من الزمن خارج. توجد جيوب اليد على الجزء الأمامي من معطف، مثل حرفيا على الجبهة تحت منطقة الصدر. نوعه المضحكة ليتجول مع يديك هناك، ولكن يا جيدا. ومع ذلك، ما زلت أحب هذا كتي لكن أنا لا أحب ذلك. للإشارة، ايم 55، 130lbs، استغرق 36D ولي المتوسطة. هذا النمط يعمل الصغيرة، وخاصة في الصدر والظهر حتى إذا كنت مفلس، رقم أقترح تستغل. الطول 170 سم، 120 كجم. وماذا في ذلك حجم تناسب لي فأنا في حيرة، أريد أن يكون واحد هو أن الكمال I39m 639 طويل القامة (182cm) وحوالي 130lbs (58KG). أي توصيات بشأن التحجيم أنا دائما تقريبا لديك مشكلة مع طول كما يمكنك أن تتخيل. I39m تنوي على ارتداء هذه السترة طوال فصل الشتاء للالجليد أمبير اليومي ولكن I39m ليس متأكدا مما اذا كان يلتفت الى أكثر من اللازم أو الحصول على حجم men39s يجعلني أبدو يشبه الصندوق أيضا. منذ كنت طويل القامة وعادة ما يكون مشكلة مع طول قد ترغب في اختيار لمجرد واحد من الأساليب الأخرى. (أنا لست طويل القامة لا سيما في 5398quot ولكن لديها جذع طويل، وجدت طول معطف والأكمام ليكون أقصر قليلا من I39d تريد.) وأتساءل كيف الثقيلة هو عليه. لدي كندا. وأتساءل كيف الثقيلة هو عليه. لدي كندا غوس إكسبيديشن أسفل سترة وأنها ثقيلة لأحمله في الباب. إذا كانت هذه تشيليواك أخف وزنا، وترغب في الحصول عليها وأعتقد أن هذه الساعات سترة في أقل من 3 رطل اعتمادا على الحجم. حصل صديقي هذا سترة (من مختلفة. صديقي حصلت على هذا سترة (من متاجر التجزئة المختلفة) وكانت الأكمام رقيقة جدا بالمقارنة مع بلدي سترة إكسبيديشن. كما كان واحد حصلت ضيق عبر shoulers الظهر. (SHe39s حجم 4 ولكن حصلت على المتوسطة الحجم في women39s لاستيعاب بعض طبقات.) هل هذا سترة من المفترض أن يكون أقل أسفل حشو في الأكمام مقارنة مع سترة إكسبيديشن (حوالي نصف سمك) وأنها لا تعمل صغير جدا من خلال الكتفين في الظهر أو أديت صديق الحصول على I39m المزيفة المهتمين في الحصول على كندا غوس سترة أخرى، واحدة that39s قليلا أقصر من نوع باركا إكسبيديشن، ولكن don39t معرفة ما إذا كان ينبغي لي أن تأمر هذا النمط أو حدد نمط آخر. إذا كانت هذه هي الطريقة it39s من المفترض أن يكون، يمكنك ريككوميند antoher الاسلوب من شأنه ان يكون أقصر من نوع باركا إكسبيديشن، ولكن لا يزال بفضل دافئة حقا مقدما على بصيرة ومشورتكم. مرحبا جميعا، أود أن أعرف ما هو. مرحبا جميعا، أنا أود أن أعرف ما هو الفرق بين النساء ونموذج الرجال. شكرا لكم مقدما والتحجيم وقطع من سترة وتشيليواك منفذها سترات هي الاختلاف الوحيد صديقي وأنا noticed. Canada غوس تأسست في مستودع صغير قبل ستين عاما، نمت كندا غوس في واحدة من العوالم يقود صناع الفاخرة ملابس. تم تصميم كل غوس المنتج كندا مع الغرض وأبلغ من قبل مطالب الوعرة في منطقة القطب الشمالي. دقة كل قطع، أضعاف، وغرزة واحدة thatrsquos تسترشد عقود من الخبرة. لأن itrsquos حاسمة لسلامة وجودة منتجاتها، بذلت كل كندا غوس في كندا منذ عام 1957 وستظل دائما كذلك. كندا غوس، مبطن، خفيفة أسفل سترة تتميز بالمرونة والقابلية للنقل والدفء. أسلوب البخاخ مبطن مع مرونة خفيفة الوزن والتغطية الأساسية. أيقونة الطقس المتطرف، مصممة أصلا للعلماء في القارة القطبية الجنوبية وغيرها من المناخات دون الصفر. وكندا غوس الكلاسيكية، مع 25 من كل عملية شراء التبرع بها PBI، ودعم الدببة القطبية الموائل. بسيط، التصميم الكلاسيكي مع صالح سليم وزر الجبهة بالتفصيل للحديث، ويشعر في المناطق الحضرية. خطوط نظيفة، منتصف الفخذ قطع طول والحماية المدنية كاملة غير منقوصة. تلخص أسلوب مبدع من الطيارين بوش في القطب الشمالي الكندي. 25 من كل عملية شراء سيتم التبرع بها لPBI، ودعم الحفاظ على الموائل الدب القطبي من خلال البحوث والتعليم. مستوحاة من سترة إكسبيديشن ومبدع، ولكن مع مشذبة الشخصية الكلاسيكية، وتنوعا ومعزولة جيدا. قطعة العملي وطبقة أنيقة. صامد للريح وخفيفة الوزن، وانضغاط أسفل سترة مثالية لأنشطة بككونتري صامد للريح بانخفاض سترة مع مبطن قذيفة النايلون ripstop ضمان التنقل والدفء. صامد للريح وخفيفة الوزن، وانضغاط أسفل سترة مثالية لأنشطة بككونتري صامد للريح وخفيفة الوزن، وانضغاط أسفل سترة مثالية لأنشطة بككونتري. 25 من كل عملية شراء سيتم التبرع بها لPBI، ودعم الحفاظ على الموائل الدب القطبي من خلال البحوث والتعليم. كشط قذيفة مقاومة مع ملء أسفل توفر الدفء ممتازة والأداء المتميز مع ضمان التنقل جبال الألب. مقنعين كشط قذيفة مقاومة مع ملء أسفل توفر الدفء ممتازة والأداء المتميز مع ضمان التنقل جبال الألب. ارتداء نشطة الضروري توفير الدفء الأساسية في شكل سليم صالح.


No comments:

Post a Comment