Tuesday 17 January 2017

اليقطين تصحيح معطف

في نهاية هذا الاسبوع عملت على تجميع lapbook للذهاب مع الدراسات القادمة لدينا للكتاب ومعطف خرقة التي كتبها لورين ميلز. ايم مسرور جدا مع جهودي، ونأمل أن لا صوت لها فخور بشكل مفرط شعور رائع عندما كنت تعمل على شيء وكنت سعيدا حقا مع نتائج ذلك. بينما ايم عادة المحتوى مع lapbooks أقوم أحيانا واحد يأتي جنبا إلى جنب حيث يوود ترغب في إلغاء والبدء من جديد. وغني عن القول في خريف هذا العام دويسنت ضمن هذه الفئة. نعم، الغطاء (الصورة على اليسار) هو ممل قليلا المظهر، ولكن الفكرة هي لطفل لتحويله الى لحاف خرقة مع قصاصات من الورق، وأقلام الرصاص، علامات، أو الملصقات. وأنا أعلم الأكبر لي سوف تذهب مجنون تماما مع ذلك. [هس ارتسي جدا وتتمتع أي شيء يسمح له لتنغمس في مثل هذا الهوى. أنا أيضا وضع سطرا على الجزء السفلي لبلدي لذيذ مورغان اتخذت لوضع اسمه على كل أوراقه. كما لو، من قبل بعض فرصة المؤسفة، وأنا قد نسيت ما هو اسمه. قصة مضحكة هناك في الواقع. أنا استخدامها للعمل الرعاية النهارية في جمعية الشبان المسيحيين المحليين قبل كان لدي أطفال. انخفضت سيدة واحدة ابنها قبالة وقال لي كان اسمه بن. تمشى الخروج ثم جاء يركض إلى الخلف ليقول لي كان مطرزة باسمه أيضا في حقيبته، أنت تعرف. في حال كنت قد نسيت أو شيء أنا لم أستطع تقرر ما إذا كان ينبغي لي أن أضحك أم لا، لأنه في حين وجدت أنه من المضحك وكنت أتساءل كيف بالضبط غير كفء نظرت في وظيفتي. ثم مرة أخرى التي قد تكون اليوم مدرب بلدي أعطاني قصد تايلينول PM عندما كنت بحاجة إلى شيء للصداع. ولكن هذا ليس موضوعنا. هذا الملف كتاب مجلد ما مجموعه 7 صفحات كاملة من كتيبات وقطع للتجميع في كتاب مجلد ملف بنفسك قليلا. جميع الكتيبات يسيران جنبا إلى جنب مع الدروس الخاصة بك في خمسة في حجم الصف الأول يدوي (كل على الرغم من الآن أن أفكر في ذلك، أنا متأكد من أنني غير قصد كتب المجلد 3 في طبع. ط ط ط) ومرة ​​أخرى أنا وضعت التسميات ل كتيبات عن الصفحات المعاكس بحيث إذا اخترت للطباعة على الورق الملون هل يمكن أن يكون لون إضافي يجري هناك. وشملت إيف أيضا بعض الروابط متعة للتعدين الفحم. بعض من أستراليا وبعض من أمريكا. سيتم مدغدغ أطفالي وردي لرؤية هذا النوع من المقارنة. ايم جدا بالتأكيد أنها سوف تضحك أنفسهم سخيفة على أن كتيب التعبير الوجه (أعلاه) أيضا. وشملت إيف أيضا تجربة لصنع البوصلة الخاصة بك. في حين أن ليس درسا المدرجة في الدرس اعتقدت أنه سيكون من المرح للأولاد لتحديد موقع جبال الأبلاش عن طريق البوصلة ارتفعت. و، لأننا التقطت علم الكتاب تجربة أخرى مذهلة حول البوصلات، ما درسا في الوقت المناسب لرمي في أعمال نعم، أن يكون أيضا واحدة من بطاقات المرح وصفة لدينا. أنه يحمل وصفة لالفحم كوكي البارات (الملقب 7 الحانات طبقة). وصفة على أن البطاقة ليست خالية من السكر. عندما نجعل لهم، ونحن سوف تحرير وصفة للحصول على إصدار الخالية من السكر وتقاسمها. وأنا أحسب أن معظمكم لن يكون في وجود لصنع الشوكولاته الخاصة بك وغراهام المفرقعات من أجل استخدام وصفة. يمكنك تحميل نسختك الخاصة من هذا الملف كتاب مجلد هنا. ملاحظة: لقد نسيت أن تشمل الفحم الأسترالية للأطفال يرتبط المعلومات هناك ما تم الكتيبات الفحم على أساس. يمكنك العثور على وصلة هنا.


No comments:

Post a Comment