Monday, 2 January 2017

مجنون 8 قطار

بنسلفانيا رجل عاش الدراما التي ألهمت لا يمكن وقفها تاريخ النشر: 12 نوفمبر 2010 في وقت الغداء يوم 15 مايو 2001، CSX قاطرة رقم 8888 خفف أسفل المسارات في ساحة السكك الحديدية خارج توليدو، أوهايو. اختار محرك المعروفة باسم المجنون الثمانيات حيث تصل سرعتها أنها سحبت 47 سيارات الشحن، اثنان منهم محملة بالمواد الكيميائية السامة، وجنوبا باتجاه كولومبوس. لم يكن واحد فقط على متن الطائرة. جون Hosfeld، وهو مواطن من ميكانيكسبورغ، بنسلفانيا كان في ساحة السكك الحديدية تناول غداءه. هو كان لم يفترض أن يكون هناك في ذلك اليوم. Hosfeld، 52، ركض ساحة CSX 67 ميلا الى الجنوب في كنتون [هد] تأتي من الشمال إلى إيداع حمولة السيارة من الأطفال وأهيوس] ملازم أول حاكمة في توليدو لبرنامج يهدف إلى رفع مستوى الوعي حول مخاطر معابر السكك الحديدية. عبر الراديو من برج جاء صوت foremans: أعتقد أن أعلمه جيدا حصلت مشكلة. وكان عمال السكك الحديدية أسوأ كابوس: قطار جامح. انخفض Hosfeld غداءه. هو وزميل العمل قفز إلى الفضة بيك اب دودج داكوتا وأقلعت. إذا كان هذا السيناريو مألوفا، ربما كنت قد شهدت مقطورات للا يمكن وقفها، فيلم من بطولة دينزل واشنطن أن يفتح في دور العرض يوم الجمعة. إزاء قطار خارج نطاق السيطرة والجهد البطولي لمنعه قبل أن تسبب كارثة على نطاق واسع. قصة ولهذا Hosfelds. الآن [هس 62، متقاعد، والذين يعيشون في ماريسفيل، بنسلفانيا بالقرب من ساحات السكك الحديدية حيث كان والده عملت مرة واحدة. حصلت إيف لوقف هذا القطار، وقال انه يتذكر التفكير. إيف حصلت على حل هذه المشكلة. مهندس رفيع المستوى أن عتم يوم ربيعي في ستانلي يارد، الى الجنوب مباشرة من توليدو، كانت تتحرك السيارات حولها في الكوريغرافيا نموذجية من ساحات الشحن. وكان يستعد للقيام إصلاح روتينية - للخروج من له تتحرك ببطء قاطرة واصلاح مفتاح المسار. لأسباب لا تزال مجهولة، وقال انه يطبق على دواسة الوقود بدلا من نظام الفرامل. بالذعر، حاول المهندس للقفز مرة أخرى على متن القطار. لكنه فقد توازنه على خطوات مملس المطر واقتيد 80 قدما قبل أن ندعها تفلت من أيدينا. وفي الوقت نفسه، Hosfeld، وهو من قدامى المحاربين CSX trainmaster، ورأى ما كان يحدث. ويقول انه يتذكر التفكير: دعونا نرى ما اذا كنا نستطيع اللحاق به. من ذهب، وقال انه وزميله مايك سميث، إنطلاق أسفل الطريق السريع 75 في الفضة دودج داكوتا، الوصول بسرعة ما يقرب من 100 ماجستير في الصحة العمومية في سباق للعثور على القطار. بدأت شرطة ولاية تطهير المعابر السكك الحديدية. هرع Hosfeld وسميث إلى المعبر وأطل أسفل المسارات. لا تمطر. هم لم أعرف إذا كان وراءها أو في المستقبل. ضغطوا على، وأخيرا اصطياد مرأى من القطار في مدينة تسمى سيغنيت. كان يتحرك بسرعة أكثر من 40 ماجستير في الصحة العمومية كنت أرى الأبخرة، أشار Hosfeld هذا الأسبوع في مقابلة. وقال إن هذه علامة منبهة له بالوعة القلب: كنت أعرف أن خنق مفتوحة على مصراعيها. وكان أول الفكر لعرقلة قطار. الى الشمال مباشرة من مدينة جامعية للبولينغ غرين، حاول عمال السكك الحديدية لفعل ذلك - أرسوا اسفين الصلب تهدف إلى عرقلة قاطرة فقط في مثل هذه الحالة الطارئة. فجر الثمانيات المجنونة الحق من خلال ذلك في 50 ميلا في الساعة. وكان القطار تبحر من خلال العشرات من المعابر درجة، وتتحرك بسرعة كبيرة لرحلة البوابات. ومن motored المصانع الماضية، من خلال حقول الذرة ومزارع بنجر السكر والأرض السبخة المعروفة باسم مستنقعات الأسود العظمى. وكانت تحمل 20 سيارة محملة بالمنتجات الزراعية، والصلب، والفحم. سيارتين الواردة الفينول المنصهر - وهي مادة تستخدم في الطلاء أرق. انها سامة ويمكن أن تكون قابلة للاشتعال. في أواخر 1960s، خدم Hosfeld لمدة أربعة أعوام في الجيش، بما في ذلك جولة في فيتنام. العودة الى الوطن لوسط بنسلفانيا في عام 1970، اعتبر اثنان المسارات الوظيفية. كان واحدا السباكة - كانوا يبحثون عن مثل هذا التجار للمساعدة في بناء محطة نووية جديدة التي كانت تصل في ثري مايل ايلاند. والآخر كان له خط الآباء - railroading. عمل والده في ساحات إينولا الطوابق، والقلب من عمليات الشحن بنسلفانيا السكك الحديدية، شمالي هاريسبيرغ. قضى Hosfeld ساعات هناك كطفل. كان والده في كثير من الأحيان بعيدا لفترات طويلة، ولكن الصبي تذكر لطف من الرجال شنقا في مكتب الطاقم. كانوا مثل الأسرة. استغرق السكك الحديدية يهتم بك، وقال انه يتذكر. [هد] رأينا كيف جده وجدته وجدت صعوبة كما المزارعين. كنت أرغب في خطة المعاشات التقاعدية، تذكر Hosfeld، ويجلس على أريكة من منزله في ماريسفيل، على بعد بضعة أميال من ساحات إينولا. حتى انه وقعت للسكك الحديدية، وارتفعت من خلال الرتب في Conrail من رجال الإطفاء إلى trainmaster، ووضع مسؤولين عن مختلف ساحات الشحن في ولاية بنسلفانيا وميريلاند قبل إرسالها إلى ولاية أوهايو في عام 1996. وبحلول الساعة 8888 قاطرة مرت محطة دوامة شمال فندلي، وطائرات الهليكوبتر الأخبار التلفزيونية يلي في سماء المنطقة. كان كل Hosfeld يمكن أن تفعل الوقوف إلى جانب كما انتقد القطار من خلال معبر آخر. مرة أخرى في توليدو، بدأ المشرفين المتداول خارج الخطة (ب): القبض على القطار من الخلف. وأمرت طاقم القطار المتجه شمالا أبعد أسفل الخط إلى فك الارتباط بين قاطرة والانتظار على انحياز للهارب. حول 2:05 مرور القطار دونكيرك - حيث تعتبر Hosfeld لفترة وجيزة في محاولة لتشغيله خارج القضبان في أحد المحاجر. الآن كان القطار مطاردة في المطاردة الساخنة. خمسة أميال جنوب، بالقرب بلانشارد، اشتعلت أن الطاقم مع القطار. تتحرك بسرعة 51 ماجستير في الصحة العمومية تمكنوا من إرفاق قاطرة إلى السيارة الخلفية. السرعة العادية للاقتران سيارة آمنة هي 4 ماجستير في الصحة العمومية الآن جاء مهمة إبطاء هارب. كان مهندس جيس نولتون لتطبيق الفرامل من قاطرة له أي وقت مضى حتى بلطف، لئلا يقتحم القطار بعيدا. وعند وصول القطار كنتون، نولتون وكان موصل تيري L. فورسون تباطأ إلى حوالي 11 ماجستير في الصحة العمومية ومع ذلك لم أستطع التوقف عن ذلك. وقال Hosfeld اضاف المحرك 3000 حصان ووزن 47 سيارة تصل إلى الكثير من السلطة. ولكن الآن قد دخلت Hosfelds المنزل المرج - ساحة القطار في كنتون. وكان قد توجه طاقمه إلى إنشاء الحصار، ووضع قاطرتين على نفس المسار باعتباره محاولة أخيرة لوقف القطار. وقال انه ما زال يعتقد انه يمكن وقف ذلك، على الرغم من. خرج من الشاحنة عند معبر، دقائق قبل القطار. سمعت صراخ، أشار Hosfeld. ما كان يدور في ذهنه كان محفوفة بالمخاطر قفزة ثلاثة أقدام. قفز هد على قطارات متحركة في تلك ياردة إينولا، لكنها انتقلت في 2 أو 3 ماجستير في الصحة العمومية وقال Hosfeld لا 11. لم يكن لدي سوى فرصة واحدة. ظننت أنني قد على التركيز. إيف حصلت على ضرب هذا. يبسط رجليه، قال صلاة، والتي قيد التشغيل. ركض جانبية على طول حق الطريق-مع اقتراب المحرك. كما مرت أنفها، وقال انه قفز - تسمير هبوط له على هذه الخطوة، واحالة نفسه على سطح السفينة القاطرات. هو تسابق إلى مقصورة القيادة لاغلاق دواسة الوقود. وكان 14:30 بعد ساعتين رقم 8888 بيعت من توليدو من تلقاء نفسها. وكان القطار ذهب 66 ميل. انه لاسلكيا: أكثر منه، أولاد. حصلت توقف. كانت آمنة. في النسخة هوليوود، وصفت القطار كما صاروخ حجم مبنى كرايسلر، إنطلاق نحو مدينة من المدن الكبرى، صدمت الحصان المقطورات، عربات القطار - كل شيء ما عدا الجراء، كما كتب مراجع واحد. يلعب دينزل واشنطن مهندس مخضرم قفزات عبر أسطح السيارة القطار. الممثل كريس باين، حيث أن الموصل، يتدلى بين سيارات مسرعة. في الواقع، وذلك بفضل Hosfeld وtrainmen الآخر، لم يصب أحد وكان القطار سليمة. في عام 2009، وظفت فوكس للقرن 20th Hosfeld كمستشار. وقال إنه يشاطر تقاليد السكك الحديدية واللغة مع المخرج توني سكوت على مواقع في بيتسبرغ وأوهايو. عندما تم إنتاج، وانتهت Hosfelds دور من واقع الحياة حتى على أرضية غرفة القطع، خفضت شخصيته إلى مركب. Hosfeld، الذي تقاعد في عام 2006، حسنة يشاهد الفيلم. هو كان لم المدعوة إلى هوليوود العرض الأول يقول ل thats موافق معه. وقال مدير المسرح في مسقط رأسه في ميكانيكسبورغ هو إنقاذ 40 مقعدا للHosfeld وزوجته وجودي، وأسرة أخرى وأصدقاء لفتح ليلة الجمعة. يقول كل Hosfeld [هس] تأمل لهو أن نرى اسمه في الاعتمادات. الاتصال بين الموظفين الكاتب ايمي ردين في 717-783-2584 أو awordenphillynews. com. Subject: CSX 8888 هارب التحقيق CSX 8888 هارب التحقيق، تلقى عبر البريد الإلكتروني يوم 5 نوفمبر، 2001. حركة قطار بدون طيار وفقا للتعليمات الخاصة بك، ويلخص التقرير التالي عمل لجنة التحقيق التي تم تعيينها لاستعراض وتحليل أحداث 15 مايو 2001، والذي قاطرة مع السيارات غادرت من ستانلي يارد على CSXT قرب توليدو، أوهايو وسافر جنوبا إلى كنتون، أوهايو، مع عدم وجود أفراد الطاقم على مجلس. أنا وساعد في هذا الاستعراض MPE ​​المفتش مايك Lusher وOP المفتش إد Scalzitti، وكلاهما وردت في البداية على الحادث، وكبير مفتشي هارولد روف، الذين قدموا المعلومات التقنية الأساسية. ملخص في 15 مايو 2001، في حوالي الساعة 12:35 التوقيت الصيفي، وهو طيار CSX ساحة القطار يتكون من نموذج واحد SD-40-2 قاطرة و 22 تحميل، و 25 سيارة فارغة، 2898 طن زائدة الإجمالي، غادرت ستانلي يارد، الذي هو تقع في البردج، أوهايو. شرعت حركة غير المنضبط الجنوب لمسافة 66 ميلا قبل كانوا قادرين على جلب الحركة تحت سيطرة أفراد CSX. في وقت وقوع الحادث، وكان الطقس غائما مع أمطار خفيفة. كانت درجة الحرارة المحيطة 55 درجة فهرنهايت. لم يكن هناك انحراف من المعدات أو تصادم. لم تكن هناك إصابات الإبلاغ عنها نتيجة للحادث. الظروف قبل حادثة ساحة طاقم Y11615، وتتألف من مهندس واحد، موصل واحد وفركلة واحدة، وذكرت للعمل في ستانلي يارد، البردج، أوهايو، في الساعة 6:30 صباحا، DST، 15 مايو 2001. وبعد الإحاطة ظيفة عادية مع trainmaster، طاقم Y11615 أداء المهام التبديل الروتينية حتى حوالي الساعة 11:30 صباحا، في الوقت الذي تلقى طاقم تعليمات جديدة ومؤتمر ظيفة ثانية. وبعد دقائق قليلة قبل 12:30 دخل الطاقم الطرف الشمالي من مسار K12، وتقع في ساحة التصنيف، بقصد سحب 47 سيارة من K12 ثم وضع هذه السيارات على مغادرة المسار D10. قاطرة CSX 8888 كان وضعه مع غطاء محرك السيارة قصيرة اتجهت شمالا. كان يجلس على مهندس في التحكم على الجانب الشرقي من قاطرة. قاطرة بالإضافة إلى 47 سيارة على الطريق الصحيح K12، وفقا لتعليمات والمخطط لها. وكان خراطيم الهواء بين قاطرة وسيارة لا علاقة، كما هو المعتاد خلال هذا النوع من التحول العملية. كانت فرامل الهواء في السيارات وبالتالي غير قابلة للتنفيذ. أخطرت فركلة المهندس عن طريق الراديو لسحب شمالا من K12. بعد مرور السيارة الخلفية أو 47th الموقع brakemans، سار الغرب لوضع مفتاح للحركة العكسية للمضي قدما في D10 المسار المعين. واصلت حركة شمال من K12 تمرير الموصلات، الذي كان وضعه على الأرض في مفتاح الكاميرا. نصح موصل المهندس عن طريق الراديو من عدد السيارات التي مرت عليه وحصل على اعتراف من مهندس عن طريق الراديو. حادث مع ثماني سيارات المتبقية لتمرير أكثر من مفتاح الكاميرا، وإخطار موصل المهندس عن طريق الراديو لإعداد لوقف. لم المهندس لم تستجب لبلاغه. موصل أخطرت مرة أخرى مهندس عندما بقيت أربع سيارات لمسح التبديل، ولكن مرة أخرى لم يكن هناك استجابة من المهندس. ثم أمر موصل المهندس لوقف حركة، ولكن مرة أخرى لم يكن هناك استجابة من المهندس واصلت الحركة. في حديثه، ذكر المهندس أن كما انه انسحب من شمال K12، تم إخطاره عن طريق الراديو من قبل الموصلات التي انعكس التحول نقطة زائدة عن المسار PB9 عن صاحب الصدارة. المهندس يفهم أنه سيكون من الضروري للحركة أن توقف قصيرة للتبديل PB9 من أجل يبطن التبديل للمزيد من الحركة على طول الرصاص. لم يستطع أي موصل ولا فركلة بالقرب من التبديل PB9، والمهندس يهدف إلى وقف قطاره، ترجل من قاطرة، ومواءمة التحول إلى وضعها الطبيعي، إذا لزم الأمر. وكانت سرعة الحركة حتى الرصاص بلغت حتى الآن 11 ميلا في الساعة. لاحظ مهندس التحول العكسي، ولكن نظرا لظروف السكك الحديدية الرطب وعدد من السيارات بالإضافة إلى قاطرة، وقال انه يتوقع انه لا يستطيع تقديم المعدات اللازمة لوقف قبل يمر من خلال التحول المنحرفة. استجاب المهندس من خلال تطبيق قاطرات الفرامل مستقل لتطبيق الكامل. ينطبق على الفرامل مستقل الفرامل على قاطرة ولكن لا يضغطون على المكابح في سيارات الشحن الفردية. وبالإضافة إلى ذلك، وقال انه خفض ضغط الأنابيب الفرامل مع تطبيق خدمة 20 رطل من صمام الفرامل الأوتوماتيكية. الفرامل التلقائي نظام الكبح الهوائية تهدف إلى السيطرة على الفرامل في القطار بأكمله. لا يزال واثقا من انه لن توقف قصيرة للتبديل حاول مهندس لوضع قاطرة في وضع الفرامل الديناميكية. الفرامل الديناميكية يستخدم نظام الدفع قاطرة للفرامل القطار. الكبح حيوي هو مماثل لأسفل تحويل شاحنة أو سيارة. للأسف، فشلت المهندس عن غير قصد لاستكمال عملية الاختيار لإعداد الفرامل الديناميكية. تحت الاعتقاد الخاطئ بأنه قد اختار بشكل صحيح الفرامل الديناميكية، انتقل المهندس خنق في المرتبة 8 لأقصى قدر من الكبح الديناميكي. المهندس يعتقد أن الفرامل الديناميكية قد تم اختيارها، وسوف يحدث هذا الكبح الإضافي. ومع ذلك، نظرا لأنه لم يثبت الفرامل الديناميكية إعداد، ووضع لخنق في المرتبة 8 استعادة الطاقة قاطرة كاملة، بدلا من تأخير حركة القطارات إلى الأمام. بينما كان القطار لا يزال يتحرك بسرعة حوالي 8 ميل في الساعة، إنزال مهندس قاطرة وركض إلى الأمام لإعادة التبديل قبل القطار يمكن من خلال تشغيل وتسبب ضررا على التبديل. وكان مهندس ناجح في تشغيل التبديل ثوان فقط قبل وصول القطار ذلك. ركض مهندس من جنبا الى جنب مع قاطرة وحاولوا reboard. بيد أن سرعة القطار لم ينخفض ​​كما مهندس كان متوقعا، إلا أن ارتفع إلى ما يقرب من 12 ميلا في الساعة. بسبب سوء قدم ومقابض انتزاع الرطب على قاطرة، لم يكن قادرا على سحب نفسه على سلم قاطرات المهندس. انه جر على طول ما يقرب من 80 قدما حتى أطلق قبضته على القضبان اليد وسقط على الأرض. غير قادر على reboard ووقف حركة القطارات له، ركض مهندس في الاتصال موظف السكك الحديدية، وليس عضوا في طاقمه ولكن في حيازة جهاز لاسلكي، وتقع في الطرف الشمالي من الفناء. هذا الموظف على الفور بإبلاغ الناظر من القطار الجامح. والناظر إخطاره فورا ستانلي مشغل برج سكني وtrainmaster. أخطرت أيضا المرسل القطار فرع توليدو الموجود في انديانابوليس. حركة يسير الآن نحو الجنوب على فرع توليدو (جيد جدا قسم البحيرات) التي يحكمها نظام مراقبة الحركة (TCS) القواعد. كان الوقت حوالي 12:35 احظت فركلة قطار يغادر الفناء ولكن لا يرى في البداية المهندس على الأرض. وفركلة وموظف آخر استخدمت شخصية مركبة لمتابعة القطار إلى معبر الصف التالي في محاولة للحصول على متن القطار. كان الاهتمام المباشر من أجل سلامة المهندس الذي كانوا يخشون قد يصابون بنوبة قلبية بينما في الضوابط قاطرة. عند معبر الصف، كانوا غير قادرين على متن قطار للموظفين اثنين لأن سرعة قد ارتفع إلى ما يقرب من 18 ميلا في الساعة أثناء مروره منصب ميل 4. السلطات المحلية ووأخطرت شرطة ولاية أوهايو في القطار الجامح في حوالي الساعة 12:38 محاولات لوقف هارب في انحياز دعا قلات، بالقرب من آخر ميل 34، في حوالي الساعة 1:35 المرسل قطار تشغيل مفتاح عن بعد للقطار لدخول انحياز. سابقا عرقلة المحمولة وضعت على الطريق في محاولة لعرقلة قاطرة وبالتالي التوقف عن الحركة. في عرقلة المحمولة ومع ذلك، فقد طردت وألقيت عن مسارها بسبب قوة القطار يمر أكثر من ذلك، وليس إعاقة حركة القطار. وجهت Q63615 القطار المتجه شمالا من قبل المرسل إلى انحياز في دونكيرك، أوهايو. وقد تم تكليف الطاقم إلى فك الارتباط بين وحدة قاطرة واحدة على من القطار والانتظار حتى مرت هارب مواقعها. في حوالي الساعة 2:05 مرور القطار الجامح دونكيرك، واصطف انحياز لطاقم Q63615 لدخول المسار الرئيسي ومتابعة القطار الجامح. في كنتون، أوهايو، بالقرب من آخر ميل 67، وطاقم من Q63615 اشتعلت بنجاح المعدات هارب ونجح في اقتران السيارة الخلفية، بسرعة 51 ميلا في الساعة. المهندس تطبيقها تدريجيا على الفرامل ديناميكية من قاطرة له، مع الحرص على عدم كسر قطار على حدة. بحلول الوقت مرور القطار على الطريق 31 جنوب كنتون، وكان المهندس قد تباطأت سرعة القطار إلى ما يقرب من 11 ميلا في الساعة. المتمركزة على معبر كان CSX Trainmaster جون Hosfeld، الذي كان قادرا على تشغيل على طول الجانب قاطرة بدون طيار والصعود على متنها. وtrainmaster مباشرة بإغلاق دواسة الوقود، والقطار جاء بسرعة إلى وقف. كان الوقت 2:30 وكان القطار الجامح غطت 66 ميلا في أقل من 2 ساعة. وأكد فحص الضوابط التي الفرامل مستقل قاطرة قد تم تطبيقها بشكل كامل، وكان صمام الفرامل الأوتوماتيكية في منطقة الخدمة، وكان دينامية التحول الفرامل محدد ليس في وضع الكبح. ان جميع أحذية الفرامل يتم ارتداؤها تماما لأشعة الفرامل. وقد أعد السكك الحديدية لوضع قاطرة مأهولة تماما إضافية قبل الجنوب هارب من كنتون، إذا لزم الأمر، لمواصلة ابطاء القطار. وكان لحسن الحظ ليس مطلوبا هذا الخيار خطرة نوعا ما. آخر التحقيق في حادثة المهندس من Y11615 بجروح طفيفة، لكنه رفض العلاج الطبي. وأطلق سراحه من الخدمة مع طاقمه في 17:30 وCSX لا تتطلب المخدرات أو الكحول اختبار من أفراد الطاقم، ولم يكن الاختبار الاتحادي المطلوبة. المهندس التعاقد لأول مرة في ولاية بنسلفانيا للسكك الحديدية في عام 1966، وتمت ترقيته إلى خدمة محرك في عام 1974. وحصل على ركوب الاختيار عبارته الأخيرة مع مشرف في يناير كانون الثاني 2001. وسجل المهندسين الانضباط نظيفة. وصل الدافع إدارة السكك الحديدية الاتحادية الطاقة ومعدات المفتش في الموقع حيث توقفت CSX 8888 وإجراء فحص الميكانيكي الكامل. وقال انه وجد كل الأنظمة لتعمل بشكل طبيعي، بما في ذلك ساندرز، المصباح، أضواء مساعد، جرس، القرن، والتنبيه. لا يمكن تحديد مكبس السفر اسطوانة الفرامل، لأن كل أحذية الفرامل أحرقت تماما. استنتاجات الفرامل الهواء النظام الحركي CSX 8888 هو نموذج SD-40-2 المصنعة من قبل شركة جنرال موتورز (EMD). وقد تم تجهيز هذه الوحدة مع نوع 6L نظام فرامل الهواء. توصيل نظام التنبيه مباشرة إلى نظام فرامل الهواء الذي يعمل على توفير خدمة كاملة تطبيق عقوبة التلقائي للنظام فرامل الهواء، وقوة ضرب من (PC) بسبب عدم الاعتراف بوجود بعض الوقت ميزة عادة حوالي 40 ثانية. عندما يحين الوقت التنبيه خارج انتهت، يجب على المهندس يعترف التي تنطلق التبديل الاعتراف الذي سيتم إعادة تعيين المهلة الميزة. وألغى نظام التنبيه عند ضعت قاطرة الفرامل ضغط الأسطوانة من 20 رطل في التطبيق المستقل والإفراج عن الأنابيب. هذا يمنع أيضا صمام تطبيق P2A من اثار تطبيق الفرامل الخدمة وعمل الكمبيوتر. عندما وضعت مهندس Y11615 قاطرة صمام الفرامل مستقل في التطبيق الكامل، وقد تم تطوير ضغط التصميم في اسطوانات الفرامل، وهذا يتوقف على نوع من صمام التتابع، الذي يبطل نظام التنبيه. وكان المهندس يست في وضع الفرامل مستقل في موقف التطبيقية الكامل وتسبب في تراكم الضغوط اسطوانة الفرامل، عندما يحين الوقت للخروج ميزة قد انتهت، ونظام من شأنه أن يعمل تسبب ليس فقط تطبيق الفرامل قاطرة ولكن رحلة الكمبيوتر التي قد أسفرت عن السلطة نوك آوت جلب الحركة إلى وقف. وفقا لمقابلة المهندس، وقدم 20 رطل الفرامل لحد من الأنابيب مع صمام الفرامل الأوتوماتيكية قبل الترجل قاطرة. هذا لا يعني أن قدمت أي قوة الكبح بقدر ما لم يكن مرتبطا أنبوب الفرامل للسيارات ولم اتهم النظام. تم تأسيس دينامية الفرامل جنرال موتورز نموذج SD-40-2 نظام الفرامل الديناميكية عن طريق وضع ذراع محدد في الوضع الديناميكي الفرامل. هذا سيتم تحويل محركات الجر إلى مولدات لإنتاج الجهد والتيار الذي تبدد في شكل حرارة من خلال شبكات الكبح. تم تطوير الإثارة للحقول من محركات الجر من خلال المولد الرئيسي وينظم عن طريق زيادة المولد الرئيسي outputby زيادة محرك الديزل دورة في الدقيقة. ويتم إنجاز هذه الزيادة في دورات المحرك في الدقيقة خلال زيادة خنق موقف 1 (الإعداد) من خلال 8 وظائف. يتم تكبير فعالية نظام الفرامل الديناميكية عموما بسرعة تزيد على 40 ميلا في الساعة. بسرعة جدا، أقل من 10 ميلا في الساعة، ونظام الفرامل الديناميكية ليست فعالة. عندما فشل المهندس للتحرك بشكل صحيح رافعة محدد في وضع الفرامل الديناميكية، ظلت محركات الجر في وضع السيارات. عن طريق وضع مؤشر دواسة الوقود إلى عدد 8 موقف في هذا إعداد، وهكذا وضعت أقصى قدر من السلطة قاطرة وسيكون محرك الديزل دورة في الدقيقة تزيد بطريقة تشبه إلى الكبح الديناميكي. دون مراعاة لأول مرة متر الحمل، وبسرعة قاطرة منخفضة، فقد يكون من الصعب تحديد على الفور ما اذا كانت قاطرة في الكبح أو وضع الطاقة. التعليق في الأيام التي تلت الحادث، أعرب مسؤولو الدولة والمحلي قلقها إزاء احتمال هذا النوع من الأحداث تحدث في المستقبل. في حين FRA لا يصرف أي قلق محتملا على السلامة، والظروف الدقيقة التي تضافرت لتسبب هذا الحادث من غير المرجح أن تتكرر إلى حد كبير. ليس من غير المألوف، اليوم، لمفتشينا لمراقبة مهندس جلب قاطرة له إلى وقف كامل، إلغاء تحميل قاطرة له وتشغيل التبديل. ويتم ذلك بشكل آمن ووفقا للقواعد السلامة السكك الحديدية ولا تشكل أي خطر خاص للموظفين والجمهور العام. قواعد السكك الحديدية التشغيل يحظر بشكل عام أي موظف من الترجل، أو تركيب، نقل المعدات. مطلوبة المهندسين بقواعد التشغيل السكك الحديدية لتطبيق فرامل اليد واتخاذ خطوات أخرى في موقف السيطرة لشل حركة قاطرة قبل الترجل. FRA لديها مبادرة التي سوف تقلل من إمكانية المعدات هارب الناتجة عن المعدات غير مضمونة تركت دون معالجة في الفناء. وتأتي هذه القضية تحت مظلة برنامج تحويل عمليات تحليل الوفيات (SOFA)، من وجهة نظري، واتخذنا خطوات للتأكيد على securement المعدات في الأنشطة SOFA الجارية لدينا. على سبيل المثال، منذ وقوع الحادث، وقد زار دولة أوهايو والمفتشين الاتحادي CSX وNS محطات في ولاية أوهايو، وأماكن أخرى، لمراجعة لسياسات وإجراءات مدراء السكك الحديدية المتعلقة التحول السلامة، بما في ذلك securement. لم نكن قادرين على تحديد أي مشاكل بنيوية أو أوجه القصور في ممارسات التدريب والإشراف، أو التشغيل التي هي سبب للقلق. المفتشون لا تراعي مختلف قضايا السلامة المحلية، غير النظامية، ومعالجتها على وجه السرعة مع المديرين المحليين، وفقا لسياسة لدينا معيار والممارسة. أنا قد الادلاء بمزيد من التعليقات عن سبب هذا الحادث من غير المرجح أن تتكرر. وكان سبب الحادث متعددة أخطاء جسيمة في الحكم من قبل المهندس قاطرة. عن الحادث قد وقع، يحتاج كل خطأ ترتكب في التسلسل. أولا، كان المهندس لا تسيطر بشكل صحيح سرعة قطاره على الرصاص، وإذا كان غير قادر على وقف لتبديل اصطف بشكل غير صحيح. وتغطي بذلك عن طريق السكك الحديدية قواعد التشغيل. ثانيا، إذا كان المهندس لا يمكن أن تتوقف عن التحول اصطف بشكل غير صحيح، والعمل الصحيح لاتخاذ ببساطة من خلال تشغيل التبديل ثم توقف دون النسخ الاحتياطي، لتجنب عرقلة قطار. ثالثا، يجب مهندس أبدا إلغاء تحميل قاطرة له في الوقت الذي يتحرك إلا في الظروف الطارئة نادرة للغاية، مثل اصطدام وشيك. وتغطي هذه أيضا من خطوط السكك الحديدية قواعد التشغيل. رابعا، المهندس ألا يكون قد اعتمد على الكبح الديناميكي على سرعة منخفضة، لأن الفرامل الديناميكية غير فعالة بسرعة أقل من عشر ميلا في الساعة، إلا على قاطرة AC. هذا ومن المعروف جيدا بين المهندسين السكك الحديدية. خامسا، بدا مهندس الاعتقاد، عن طريق الخطأ، أن تطبيق الفرامل الأوتوماتيكية من شأنه أن يحسن قوة الكبح على قاطرة واحدة مع الفرامل مستقلة تطبق بشكل كامل. سادسا، إساءة في تطبيق مهندس مقبض محدد من أجل السلطة أو الفرامل الديناميكية، وهو الخطأ الذي لا يمكن فهمها إلا إذا افترضنا المهندس تصرفت بتسرع شديد والإهمال. أن كل هذه الإجراءات اتخذت من قبل، والموظف مرتاح تماما على ما يبدو ذو كفاءة عالية وسجل الخدمة الجيدة هو ببساطة لا يصدق. يجب أن يكون لاحظ أن هذه الحادثة قد وقعت فقط خلال تحويل سيارة شحن وليس أثناء الركاب التبديل سيارة. ويتم معظم التحول الشحن دون الهواء، وهذا هو بدون فرامل الهواء وظيفية في القطار. هذا هو معيار الصناعة، ولقد كان ذلك لعدة عقود. تحويل الركاب، من ناحية أخرى، وعادة ما يكون أداء مع الهواء، وهذا هو مع فرامل الهواء وظيفية في القطار. وبالإضافة إلى ذلك، تجدر الإشارة إلى أن عربات الركاب ونادرا ما تحولت مع راكبا بسبب المخاوف مع سلامة الركاب. في تلك الحالات النادرة حيث المسافرين على متن الطائرة أثناء التحول، فإن فرامل الهواء يكون دائما تعمل بكامل طاقتها. وأخيرا، فإن هذا الحادث لا يمكن أن يكون حدث إما الركاب أو قطار لنقل البضائع تشارك في عمليات على الطريق. قبل أي قطار الركاب أو الشحن يشرع على المدى خارج الفناء حيث يتم تجميع القطار، تتطلب اللوائح الاتحادية أن القطار الحصول على تفتيش دقيق للنظام الكبح وأن الفرامل تكون 100 التشغيلي قبل سمح للقطار أن تبدأ رحلتها . قراءة القصة التثبيت بأكملها، كما ورد على لائحة CSXrailfans، هنا.


No comments:

Post a Comment